التدابير الصحية لمقاومة فيروس كورونا المستجد
في ظل مواجهة فيروس كورونا المستجد، يتخذ موقع أناس احتياطات واسعة النطاق من أجل سلامتكم وسلامة موظفينا. قام فريق الاستجابة لدينا بفرض إجراءات صارمة في كل خطوة من خطوات عملية تجهيز طلبيتكم وتوصيلها إليكم من خلال بروتوكولات النظافة لتكونوا أنتم الأولوية. جميع طلبياتنا موجودة في مستودعاتنا ويتم إرسالها مباشرة من إمارة دبي. يتم تنظيف كل طلب عند استلامه إلى أن يتم توصيله إليكم، ويتم التعامل مع المنتجات فقط باستخدام القفازات الواقية. أما بالنسبة لعملية توصيل الطلبيات، يتم تنظيف جميع شاحناتنا بالكامل من الداخل والخارج يومياً بشكل مكثف لضمان أقصى مستويات النظافة. تم تزويد السائقين بمطهرات وأقنعة للوجه، وارتداء القفازات الواقية عند التعامل مع أي طلبية. نحن أيضاً نعمل على تطوير ميزات خاصة جديدة باستخدام الإجراءات الصحية الأكثر تطوراً للمساعدة في الحفاظ على سلامتكم. نتعهد دائماً بأن نكون عند حسن ظنكم وثقتكم بنا، فنحن نبذل قصارى جهدنا لدعمكم ودعم مجتمعنا.
بسبب الأوضاع الحالية، تواجه عمليات توصيل الطلبيات تأخيرات بشكل مؤقت وسيتم تسليمها في غضون 12-15 يوماً. نحن نعمل بأقصى جهدنا من أجل توفير كل ما تحتاجونه لدعمكم ودعم مجتمعنا.
توصيل الطلبيات
حالياً يتم التوصيل إلى العناوين داخل دولة قطر فقط. مذكورة أدناه طرق توصيل الطلبيات المتوفرة حالياً. إلا أننا نسعى دائماً لتحسين تجربة عملائنا وربما نعرض طرقاً إضافية للتوصيل أو الاستلام عبر قنوات التسويق لدينا. يُرجى معاودة التحقق بصفة مستمرة لمعرفة ما إذا كانت خيارات أخرى قد أصبحت متوافرة.
يتم توصيل الطلبيات ما بين الساعة 9 صباحاً إلى 8 مساءً. تتوافر الخيارات التالية للتوصيل إلى عنوانكم داخل دولة قطر*:
*الطلبيات التي تم تسجيلها بعد آخر موعد لتسجيل الطلبيات خلال اليوم أو في أي عطلة رسمية، أحدهما أو كلاهما في دولة قطر٬ تعتبر قد تم تسجيلها في أول يوم عمل تالي للتاريخ الذي تم فيه الطلب. الجداول الزمنية للتوصيل هي جداول تقديرية، مذكور أدناه مزيد من التفاصيل، يُرجى العلم أنه قد يكون هناك تأخير في توصيل الطلبيات في الأوقات التالية: أيام العروض وموسم التخفيضات والعطلات البنكية. نحن نحتفظ بالحق في فرض رسوم لإرجاع الطلبية إلينا عند رفض قبول استلامها على العنوان الذي زودتمونا به في التاريخ المؤكَّد لتوصيل الطلبية. كامل الرسوم حسب إجراءات التخليص الجمركي.
توصيل طلبيات الطلب المسبق
الجدول مواعيد التوصيل أعلاه لا يُطبق على خدمة توصيل الطلب المسبق. سيتم شحن طلبك بحسب موعد الإطلاق المحدد في صفحة المنتج.
شروط عامة للتوصيل
على الرغم من أننا ملتزمون بشدة بالتوصيل خلال الجداول الزمنية المحددة في تأكيدنا للطلبات أو المعروضة على موقعنا أو المذكورة أعلاه، إلا أن هذه الجداول الزمنية للتوصيل هي مجرد تقديرات. يبدأ الجدول الزمني من وقت تأكيد الطلبية، إلا أنه في حال عدم توصيلنا طلبكم خلال 30 يوم من تأكيد الطلب، سنعيد إليكم المبلغ المدفوع بالكامل٬ لكن نحن غير مسئولين عن عدم التوصيل لأسباب خارج سيطرتنا، بما في ذلك عدم وجودكم في العنوان المذكور لاستلام الطلبية أو طلبكم لتأجيل التوصيل.
يتم توصيل الطلبيات يومياً باستثناء أيام العطل الرسمية في دولة قطر. ومن واجبكم ضمان دخول مناسب للطلبيات خاصةً أيام الجمعة).
توصيل الأثاث والمنتجات كبيرة الحجم
يُرجى العلم بأن جميع طلبيات المفروشات لا يمكن إلغاؤها وغير قابلة للإرجاع. ما أن يكون طلبكم جاهز للتوصيل٬ سنتصل بكم للاتفاق على موعد التوصيل. بمجرد الاتفاق، ستكونون مسئولون عن قبول التسليم وترتيب الوسائل المناسبة لدخول الطلبية وتركيبها في ذلك الموعد. وأنتم مسئولون عن ضمان وصول فريق التوصيل إلى عنوان التسليم ودخولهم بسهولة، وجود مساحة كافية متوفرة للمنتجات، قياس الممرات وكفاية مساحة الأ بواب والمصاعد لدخول المنتجات.
التوصيل في الطابق الأول وما فوقه يتطلب توفير مصعد خدمات من جانبكم وأنتم مسئولون عن إخطارنا بأي مشاكل محتملة فيما يتعلق بدخول العقار، المبنى أو مصاعد الخدمة، وما إلى ذلك... وإجراء أي اتفاقات توصيل ذات صلة. إذا أُعيق التوصيل لأُي من هذه الأُسباب، قد يتم تطبيق رسوم إضافية مقابل تلك الخدمات. وفي حال عدم قبول التوصيل في الموعد المحدد سيتم الاحتفاظ بالطلبية في المخازن مجاناً لمدة تصل إلى (30) يوم. في حال عدم اتفاقكم على موعد آخر للتوصيل خلال (30) يوم من موعد التوصيل الأول، نحتفظ بالحق في إلغاء طلبكم مع الاحتفاظ بالمبلغ المدفوع وإعادة بيع المنتجات من دون أي التزامات أخرى علينا.
في حال أنه في الموعد المتفق عليه لم يتمكن فريق التوصيل لدينا من الوصول إلى عنوان التوصيل، قد يتم تطبيق رسوم رمزية لإرجاع الطلبية إلينا. وسنقوم بإخطاركم مسبقاً بقيمة هذه الرسوم. في حال عدم وجود إهمال من جهتنا، لن نكون مسؤولين عن فقدان المنتجات أو أي ضرر يلحق بها أو بممتلكاتكم، بما في ذلك ما يحدث للأسباب التالية: (أولاً)اتباعنا التعليمات المحددة من جانبكم؛ (ثانياً)صعوبة أو عدم القدرة على الدخول إلى العقار المذكور؛ و/أو (ثالثاً)عدم ملائمة المنتجات للعقار الخاص بكم. أي طلب لتعليق٬ تنصيب أو تركيب المنتجات سيكون وفقاً لتقديرنا، ولن نكون مسؤولين عن أي ضرر يلحق بمنزلكم فيما يتعلق بذلك التعليق٬ التنصيب أو التركيب، أو عن سلامة ذلك التعليق٬ التنصيب أو التركيب. قد يتم تطبيق رسوم إضافية مقابل تلك الخدمات.
تغيير العنوان ومتابعة الطلبية
يسُر فريق خدمة عملائنا مساعدتكم في تغيير موعد وعنوان الاستلام الملائمين بناءاً على طلبكم، ولكن في حالة استلامكم لرسالة عبر البريد الإلكتروني تُفيد بأن الطلبية تم إرسالها، لا يمكننا عندئذٍ تغيير العنوان. يُرجى ملاحظة أنه لا يمكن تغيير عنوان الاستلام خارج بلد الاستلام الأصلي.
سنقوم بإرسال رسالة نصية قصيرة برقم تتبع بمجرد تأكيد طلبيتكم، حيث يمكنكم بعدئذٍ استخدام رقم التتبع لمتابعة الطلبية، وذلك من خلال الاتصال بفريق خدمة عملائنا من الساعة 9 صباحاً إلى 9 مساءً على رقم الخدمة [+97444196400](tel: +97444196400) (تطبق الرسوم)، أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [customercare@ounass.com].