
كيفن مورفي
كيفين مورفي هي ماركة العناية بالشعر لمصفف الشعر الأسترالي الشهير. تم إطلاق خط الإنتاج الإبداعي في عام 2003، الذي يتميز بأبحاث علمية عالية التقنية ومكونات طبيعية عالية الجودة. من مصادر مستدامة ومتجددة، يضمن كيفن مورفي أن تركيباته لمنتجات الماركة تكون لطيفة على الشعر والبيئة، كما أن جميعها خالية من الكبريتات والبارابين وخالية من التجارب على الحيوانات.
زيوت الشعر والسيروم كيفن مورفي
5 من 5 منتجمختارات أُناس
/pub/media/catalog/product/2/1/214964630_nocolor_in.jpg?ts=1698650969.2133)
التشكيلة المستدامة كيفن مورفي لوشن كيفن مورفي انتي جرافيتي خالٍ من الزيوت لتكثيف جميع أنواع الشعر، 150 ملل 155 ر.ق/pub/media/catalog/product/2/1/214964763_nocolor_in.jpg?ts=1698651169.3079)
التشكيلة المستدامة كيفن مورفي بودرة كيفن مورفي باودر بوف لتكثيف جميع أنواع الشعر، 14 غرام 160 ر.ق/pub/media/catalog/product/2/1/214964628_nocolor_in.jpg?ts=1698650951.7533)
التشكيلة المستدامة كيفن مورفي زيت كيفن مورفي يونج أجين معزز بزهور الذهبية الأبدية للشعر التالف والمتقدم في السن، 100 ملل 190 ر.ق/pub/media/catalog/product/2/1/214964602_nocolor_in.jpg?ts=1698650761.8981)
التشكيلة المستدامة كيفن مورفي سيروم سبا لفروة الرأس، 45 ملل 168 ر.ق/pub/media/catalog/product/2/1/214964747_nocolor_in.jpg?ts=1698655203.92)
التشكيلة المستدامة كيفن مورفي بخاخ كيفن مورفي شيمر مي بلوند خفيف للشعر الأشقر، 100 ملل 160 ر.ق
/pub/media/catalog/product/2/1/214964630_nocolor_in.jpg?ts=1698650969.2133)
/pub/media/catalog/product/2/1/214964630_nocolor_fr.jpg?ts=1698650969.2133)
/pub/media/catalog/product/2/1/214964763_nocolor_in.jpg?ts=1698651169.3079)
/pub/media/catalog/product/2/1/214964763_nocolor_fr.jpg?ts=1698651169.3079)
/pub/media/catalog/product/2/1/214964628_nocolor_in.jpg?ts=1698650951.7533)
/pub/media/catalog/product/2/1/214964628_nocolor_bk.jpg?ts=1698650951.7533)
/pub/media/catalog/product/2/1/214964602_nocolor_in.jpg?ts=1698650761.8981)
/pub/media/catalog/product/2/1/214964602_nocolor_fr.jpg?ts=1698650761.8981)
/pub/media/catalog/product/2/1/214964747_nocolor_in.jpg?ts=1698655203.92)
/pub/media/catalog/product/2/1/214964747_nocolor_bk.jpg?ts=1698655203.92)